تاريخ النشر : 2014/02/19 كلية الاعلام بجامعة القاهرة تمنح مؤيد اللامي درعها لدوره القيادى ودعمه للصحفيين العرب
القاهرة/ منحت كلية الاعلام بجامعة القاهرة اليوم النائب الأول لرئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، درع الكلية تقديرا لدوره الاعلامي والصحفي ، ودعمه خريجي كلية الاعلام ، بتوفير فرص عمل لهم، وفتح مجال للتعاون الأكاديمي ، بين اتحاد الصحفيين العرب وجامعة القاهرة ممثلة في كلية الاعلام.

وسلم درع الكلية إلى اللامي الدكتور حسن عماد مكاوي عميد كلية الاعلام بجامعة القاهرة، بحضور د جيهان يسري وكيل الكلية والدكتور سليمان صالح رئيس قسم الصحافة، وحاتم زكريا امين عام اتحاد الصحفيين العرب ولفيف من القيادات الصحفية العربية اعضاء لجنة الحريات بالاتحاد.

وفي سياق متصل وقع اتحاد الصحفيين العرب وكلية الاعلام جامعة القاهرة، بروتوكول تعاون في مجالات منح الدبلومات المهنية للصحفيين، والتعاون في مجالات الدورات التدريبية وإعداد البحوث، والمشروعات الدراسية المشتركة،.

وتقوم كلية الاعلام بمقتضى البروتوكول بوضع المناهج العلمية للدبلومات ومنح الصحفيين المشاركين في هذه الدورات شهادات معتمدة من الطرفين بما لا يخل مع الاتفاقات المبرمة مع جهات أخرى.

ووقع الاتفاقية مؤيد اللامي النائب الأول لرئيس اتحاد الصحفيين العرب، والدكتور حسن عماد مكاوي عميد كلية الاعلام بجامعة القاهرة، بحضور عدد من أساتذة الكلية وصحفيين عرب./انتهى