تاريخ النشر : 2014/07/26 رئيس مجلس القضاء الاعلى يهنئ مؤيد اللامي بمناسبة فوزه بمنصب نقيب الصحفيين العراقيين للمرة الثالثة على التوالي
بغداد/ هنأ رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي مدحت صالح المحمود مؤيد اللامي بمناسبة فوزه بمنصب نقيب الصحفيين العراقيين للمرة الثالثة على التوالي.

وقال المحمود في تهنئته:بمناسبة فوزكم في انتخابات نقابة الصحفيين العراقيين يسر السلطة القضائية الاتحادية ان تتقدم لكم ولاعضاء مجلس النقابة وجميع الفائزين في الانتخابات باحر التهاني والتبريكات وونتمنى لكم المزيد من الانجازات في خدمة الاسرة الصحفية وخدمة العراق الغالي.

واضاف: تجدد السلطة القضائية ثقتها بالاعلام العراقي الحر وتؤكد ان ابوابها مفتوحة امام الصحفيين باعتبارهم الصوت المعبر عن ضمير الشعب.

وكان مؤيد اللامي قد فاز بمنصب النقيب في انتخابات نقابة الصحفيين العراقيين ، بحصوله على/ 1079 / صوتا متقدما بفارق شاسع على المرشحين الاربعة الاخرين للمنصب .

يذكر ان نقابة الصحفيين العراقيين قد شهدت في الثاني والعشرين من تموز الحالي انطلاق دورتها الانتخابية العشرين بمشاركة كبيرة من صحفيي بغداد والمحافظات بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين جيم بوملحة والامين العام لاتحاد الصحفيين العرب حاتم زكريا وعدد اخر من الامناء المساعدين والصحفيين العرب./انتهى