تاريخ النشر : 2017/12/11 رئيس جمعية الصحفيين الكويتيين لـ /نينا / : نجاح اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب في بغداد فاق توقعاتنا

بغداد / اكد رئيس جمعية الصحفيين الكويتيين عدنان الراشد ان إنجاح اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب في بغداد فاق توقعاتنا وتصوراتنا ، لافتا الى ان اجتماعات بغداد كانت عملية وليست شكلية .

وقال في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ قبل مغادرته بغداد بعد مشاركته باجتماعات اتحاد الصحفيين العرب ومؤتمر الاعلام الدولي الذي اقيما في بغداد " انه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العراق والبلاد العربية ، الا ان نقابة الصحفيين العراقيين قامت بتنظيم اجتماعات الأمانة العامة ، والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب ، لافتا الى ان انه في ظل الاختلاف استطاعت الأمانة العام لاتحاد الصحفيين بشخص رئيس الاتحاد مؤيد اللامي التوصل والوصول الى نقاط البيان الختامي للاجتماعات ، منها موضوع القدس ، والاتفاق على الحد الأدنى على نقاط كثيرة التي تخص النقابات والجمعيات الصحفية العربية ".

وأوضح " ان هذه القرارات وما تم الاتفاق عليه في اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب ، يحسب نجاحا كبيرا لنقيب الصحفيين العراقيين ، رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ".

وأشار الى " ان نقابة الصحفيين بذلت جهدا كبيرا بانجاح هذه الاجتماعات التي تزامنت مع انتصارات العراق على التنظيمات الإرهابية ./انتهى