تاريخ النشر : 2018/05/13 نقابة الصحفيين العراقيين تثمن دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية للانتخابات وتشيد بدور المفوضية والاجهزة الامنية

بغداد/  ثمنت نقابة الصحفيين العراقيين، دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية للانتخابات، مشيدة في الوقت نفسه بدور المفوضية والاجهزة الأمنية.

وقالت النقابة في بيان صحفي \" مع انطلاق عملية الانتخابات البرلمانية وفتح مراكز الاقتراع ابوابها في ساعات الصباح الاولى من اليوم امام الناخبين ، توجه الآلاف من الصحفيين وكوادر وسائل الاعلام المختلفة لنقل وقائع تلك الانتخابات في جميع مدن العراق بالصوت والصورة\" .

واضافت :\" ازاء هذا الواجب الوطني والمهني الذي عبر عنه الصحفيون والاعلاميون، فان نقابة الصحفيين العراقيين التي واكبت عن كثب تلك التغطية، تثمن دور الاسرة الصحفية في تغطيتها المهنية لسير الانتخابات ووقائع الاقتراع في جميع المراكز الانتخابية ومن قبل ذلك دورها في التعريف بالمرشحين وبرامجهم الانتخابية\".

كما ثمنت نقابة الصحفيين العراقيين دور المفوضية العليا المستقلة للانتخابات التي استطاعت ان توفر كافة المستلزمات التي تتطلبها عملية الاقتراع .

وعبرت نقابة الصحفيين بهذه المناسبة عن شكرها وتقديرها لكافة الأجهزة الأمنية التي وفرت اجواء أمنية ومريحة للمراكز الانتخابية والمواطنين للادلاء باصواتهم بكل حرية وامان ، مباركة للعراق وشعبه بجميع مكوناته وأطيافه هذا العرس الديمقراطي الكبير ./انتهى