تاريخ النشر : 2018/12/02 المالية ونقابة الصحفيين العراقيين تتفقان على آلية مناسبة لصرف المكافآت التشجيعية بالتنسيق مع الحكومة والبرلمان

بغداد / اتفقت وزارة المالية ونقابة الصحفيين العراقيين، على آلية مناسبة لصرف المكافآت التشجيعية بالتنسيق مع مجلسي الوزراء والنواب.

وأكد وزير المالية فؤاد حسين خلال لقائه مؤيد اللآمي نقيب الصحفيين العراقيين واعضاء مجلس النقابة اليوم\" دعمه لشريحة الصحفيين والمثقفين خصوصاً ما طرحه نقيب الصحفيين بشأن المكافآت التشجيعية للصحفيين والادباء والفنانين وجرى الاتفاق على الية مناسبة لصرفها بالتنسيق مع مجلس الوزراء ومجلس النواب\".

واشاد وزير المالية بـ\" دور نقابة الصحفيين العراقيين الريادي وحضورها الفاعل محلياً وعربياً ودولياً فضلاَ عن مناقشة خطط النقابة في اقامة الدورات التدريبية والتطويرية لتأهيل الصحفيين والإعلاميين داخل وخارج العراق وعقد المؤتمرات الدولية المستقبلية التي تروم النقابة تنظيمها خصوصاً المؤتمر الكبير الذي سيعقد في شهر آذار من العام المقبل\".

وبحث وزير المالية ونقيب الصحفيين العراقيين، السبل الكفيلة بدعم الصحفيين والمثقفين وبما يسهم في تعزيز مكانتهم واسهاماتهم الفاعلة في بناء المجتمع وارساء أسس الديمقراطية في العراق الجديد.