تاريخ النشر : 2019/02/14 رئيس جهاز مكافحة الإرهاب يلتقي نقيب الصحفيين العراقيين ويشيد بدور الإعلام في نقل الحقائق إلى الرأي العام

 


رئيس جهاز مكافحة الإرهاب يلتقي نقيب الصحفيين العراقيين ويشيد بدور الإعلام في نقل الحقائق إلى الرأي العام .


قال رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الأول الركن طالب شغاتي إن للإعلام الدور الفاعل والكبير في نقل الحقائق إلى الرأي العام والصحفيين العراقيين لعبوا دورا كبيرا في  نقل الحقيقة من خلال تسليط  الضوء على دور مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب في تحرير المدن العراقية والتصدي الشجاع لعصابات داعش الإجرامية.


جاء ذلك خلال استقباله لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي والوفد المرافق له مؤكدا على ان نقابة الصحفيين العراقيين لعبت دورا فاعلا وبارزا في اسناد الجهد الوطني والقتالي للقوات الامنية إثناء معارك التحرير ....


من جهته ثمن نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب  بطولات مقاتلي جهاز مكافحة الإرهاب وجميع المقاتلين في تصديهم الشجاع وتحريرهم المدن العراقية وتحقيق النصر الكبير .


معربا عن تمنياته لهذا الجهاز الوطني الشجاع قادة وآمرين ومقاتلين بالتقدم والتطور لتحقيق تطلعاتهم في الدفاع عن العراق والتصدي لكل محاولات النيل من سيادة العراق وأمنه واستقراره .


 


 


 


نقابة الصحفيين العراقيين