جديد الموقع
صحف الاثنين تولي اهتماما للقاء المرتقب للسوداني مساء اليوم في البيت الأبيض، مع بايدن.. ولاطلاق نقابة الصحفيين العراقيين استمارات المنحة التشجيعية لعام 2024 للزملاء الصحفيين اعـــلان اعلان استمارة المكافآت التشجيعية لعام 2024 صحف اليوم تهتم برد المحكمةُ الاتحادية العليا الطعن الخاص بإلغاء التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين وبزيارة السوداني لواشنطن المحكمة الإتحادية العليا ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين الصحف تهتم بآخر الاستعدادات لمشروع طريق التنمية وخطط معالجة التلوث البيئي صحف اليوم تهتم بزيارة السوداني المرتقبة الى واشنطن وبمشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد الصحف تهتم بافتتاح رئيس الوزراء مجسر قرطبة والحديث عن تعديل قانون الانتخابات صحف الاربعاء تتابع قرارات مجلس الوزراء...و تلقى السوداني، دعوة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقيب الصحفيين العراقيين يدعو الشعب العراقي والأسرة الصحفية الوقوف الى جانب القوات المسلحة في معركة تحرير الموصل
2016/10/17 عدد المشاهدات : 2303

بغداد / دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي الشعب العراقي والأسرة الصحفية الى الوقوف الى جانب القوات العراقية في معركة تحرير الموصل.

وقال اللامي في بيان اليوم انه " تزامنا مع اعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق العمليات العسكرية لتحرير الموصل من دنس عصابات داعش الاجرامية ادعو ابناء شعبنا العزيز والأسرة الصحفية الى مناصرة قواتنا الامنية باتخاذ موقف واحد وخطاب اعلامي داعم و موحد في هذه المعركة الشريفة ".

ودعا اللامي ايضاً وسائل الاعلام بكافة مسمياتها الى اتخاذ دورها الوطني والريادي للوقوف الى جانب قواتنا الامنية البطلة ومؤازرتها وحشد جميع طاقاتها من اجل تحقيق النصر الحاسم . .وقال ليحفظ الله العراق وشعبه العزيز".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعلن ، ساعة الصفر وانطلاق العمليات العسكرية لتحرير نينوى من عصابات داعش الإرهابية.

وقال في بيان نقلته قناة العراقية " أن ساعة النصر لتحرير نينوى دقت " داعيا أبناء نينوى الى " التعاون مع القوات الامنية المشاركة بعمليات التحرير كما فعل أهالي الأنبار وباقي المحافظات التي كانت تحت سيطرة داعش ".

واضاف " ان قوات الجيش والشرطة الوطنية هم من يقودون المعركة ويدخلون الموصل فقط " مؤكدا فشل كل المحاولات لتعطيل عملية التحرير.

وجدد التأكيد على ان عام 2016 سيكون عام التحرير الكامل./انتهى

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين