جديد الموقع
صحف الخميس تهتم بتاكيد العبادي العزم على تحقيق نصر في معركة الاعمار وترحيل قوانين مهمة الى الدورة البرلمانية المقبلة صحفي عراقي : مؤيد اللامي ام المؤيد اللامي صحف الاربعاء تتابع \" حمى \" الحملات الدعائية وانشغال النواب بحملاتهم عن واجباتهم البرلمانية صحف الثلاثاء تبرز تاكيد العبادي اهمية الحفاظ على النصر بالاعمار والبناء وتتابع الحملات الانتخابية للنواب صحف الاثنين تركز على اهتمام القادة العرب باوضاع العراق وتواصل متابعة الاستعدادات للانتخابات صحف الاحد تتابع ردود الافعال على الضربة الجوية على سوريا وتواصل متابعة الحملات الاعلامية للانتخابات لجنة احتساب الخدمة في نقابة الصحفيين العراقيين تنجر (52) معاملة ، للزملاء التالية اسماءهم وقد دعت النقابة الزملاء للمراجعة لغرض اكمال معاملا الصحف تتابع ظاهرة عدم اكتمال النصاب البرلماني .. والاوضاع الامنية في كركوك نقابة الصحفيين تمدد فترة الترشيح لمنصب النقيب ونائبيه وعضوية المجلس الى الاحد المقبل نقابة الصحفيين العراقيين تنجز دفعة جديدة من معاملات اضافة الخدمة للصحفيين
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقابة الصحفيين العراقيين تحيي روح التضحية والفداء التي تحلت بها الصحفية الجزائرية المصابة سميرة دادي
2017/02/13 عدد المشاهدات : 597

بغداد / عبرت نقابة الصحفيين العراقيين عن تقديرها العالي لروح المثابرة ونكران الذات والتضحية التي تحلت بها الزميلة الصحفية الجزائرية / سميرة مواقي دادي / التي اصيبت اليوم وهي ترافق القوات الامنية العراقية في معاركها ضد داعش بالقرب من تلعفر.

واكدت النقابة في بيان لها ان هذه الروحية العربية الاصيلة التي دفعت الزميلة دادي للتضحية بالنفس والتعرض للمخاطر مفضلة البقاء في خندق العز والشرف على السفر لبلادها ستبقى محط فخر واعتزاز زملائها من الصحفيين العراقيين والعراقيين عامة وهي وسام شرف لهذه الزميلة المقدامة.

وشددت النقابة على ان الوسام الذي حضيت به الزميلة الجزائرية في المساهمة بمعركة العراقيين والعرب جميعا ضد ارهاب داعش واصابتها يعكس تماما ان روح الفداء والتضحية التي يتحلى بها المقاتلون العراقيون تجد اليوم صداها في الضمير العربي والانساني من خلال المشاركة الفعلية والمناصرة التي يبديها المجتمع الدولي في محاربة هذا التنظيم الارهابي الهمجي .

هذا وتتابع النقابة بشكل متواصل الجهود المبذولة لاجراء العملية الجراحية في احد مستشفيات بغداد داعية الصحفيين في جبهات القتال لتوخي الحذر عند تنقلاتهم وتغطيتهم للمعارك.

وكانت الزميلة الصحفية الجزائرية التي تنتمي الى تلفزيون الشروق الجزائري قد اصيبت اليوم في منطقة الراس برصاصة قناص خلال تغطيتها للمعارك بالقرب من تلعفر وهي في حالة غيبوبة ويجري اسعافها في احد المشافي في بغداد لاجراء عملية جراحية لاخراج الرصاصة من الراس.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين