جديد الموقع
الصحف تركز على زيارة اردوغان للعراق واهدافها والملفات التي سيناقشها صحف اليوم تهتم بنتائج زيارة السوداني لواشنطن صحف الاثنين تولي اهتماما للقاء المرتقب للسوداني مساء اليوم في البيت الأبيض، مع بايدن.. ولاطلاق نقابة الصحفيين العراقيين استمارات المنحة التشجيعية لعام 2024 للزملاء الصحفيين اعـــلان اعلان استمارة المكافآت التشجيعية لعام 2024 صحف اليوم تهتم برد المحكمةُ الاتحادية العليا الطعن الخاص بإلغاء التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين وبزيارة السوداني لواشنطن المحكمة الإتحادية العليا ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين الصحف تهتم بآخر الاستعدادات لمشروع طريق التنمية وخطط معالجة التلوث البيئي صحف اليوم تهتم بزيارة السوداني المرتقبة الى واشنطن وبمشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
اللامي يمنح الصحفية الجزائرية سميرة مواقي عضوية نقابة الصحفيين العراقيين واتحاد الصحفيين العرب
2017/02/14 عدد المشاهدات : 2039


بغداد / منح نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، الصحفية الجزائرية سميرة مواقي عضوية النقابة والاتحاد اسوة بزملائها العراقيين.

وقال اللامي خلال زيارته على رأس وفد من النقابة للصحفية الجزائرية سميرة مواقي الراقدة حالياً في مدينة الطب اليوم : ان الصحفية سميرة وقفت مع العراق في حربه ضد قوى الظلام والوحشية داعش وهددت من قبل زمر ارهابية وقد منعت من دخول بلدها وفضلت البقاء في العراق للعمل مع اعلام الحشد الشعبي البطل لذلك وجب علينا الوقوف معها فمن لايتخلى عنا لا نتخلى عنه"...

واضاف" ان مجلس النقابة اتخذ قرارا خلال أجتماعه، بمنحها عضوية النقابة و اتحاد الصحفيين العرب، منوهاً الى انها ستتمتع بالامتيازات كافة التي يتمتع بها زملاؤها العراقيون".

والتقى اللامي والوفد المرافق له بالدكتور مظفر جمال محمد رئيس الاطباء المقيمين في جراحة الجملة العصبية المشرف المباشر على علاجها، الذي قدم شرحا تفصيليا عن حالتها وقدم ضمانات عن سير علاجها وتحسنها في وقت قريب ان شاء الله.

كما التقى اللامي الدكتور حسن محمد عباس التميمي مدير عام مدينة الطب/ وكالةً/ واستمع الى كيفية حل المشاكل والصعوبات التي تمر بها هذه المؤسسة العريقة واستقبالها لمئات الجرحى من الحشد والجيش وتقديم العلاجات اللازمة واجراء العمليات الصعبة والمعقدة.

وبين" ان مدينة الطب تتبنى مشروعا رياديا لعلاج الحالات الجراحية النادرة منها زراعة الكلى وزراعة النخاع، مؤكداً ان اطباءنا المتميزين سيقومون مع نهاية العام الحالي بزراعة الكبد".

و ثمن اللامي هذه الجهود الخيرة ، معرباً في الوقت نفسه عن شكره للكادر الطبي في المدينة لما يقدموه من خدمات طبية علاجية لجرحانا الابطال وللصحفيين ومنهم الصحفية الجزائرية سميرة مواقي.

وكانت الصحفية الجزائرية التي تنتمي الى تلفزيون الشروق الجزائري قد اصيبت في منطقة الراس ‏برصاصة قناص خلال تغطيتها المعارك بالقرب من تلعفر.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين