جديد الموقع
الصحف تهتم بزيارة السوداني لمشروع ساحة النسور ومزايا انضمام العراق للبنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء ... ولترحيب العراق بقرار مجلس الامن الدولي، بوقف اطلاق النار في غزة الصحف تتابع \"عقدة\" قانون النفط والغاز .. والاستثمار في صناعة الاسلحة والعتاد صحف الاربعاء تتابع قرارات مجلس الوزراء.. واعلان وزارة الداخلية عن تشكيل غرفة عمليات لمراقبة أسعار المواد الغذائية وتوعد المخالفين للتعليمات بإجراءات رادعة صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية الصحف تتابع تداعيات تفعيل الكاميرات المرورية والسيطرة على اسعار العقارات صحف اليوم تتابع مشروع طريق التنمية وتستذكر قصف حلبجة الصحف تتابع قدرة مجالس المحافظات على مواجهة الازمات .. وآلية السيطرة على الاسعار صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء..والدعوة إلى تدخل حكومي للسيطرة على الأسعار في شهر رمضان
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
اراس حبيب يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويؤكد اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلام في بناء المجتمع العراقي
2017/11/21 عدد المشاهدات : 2463

بغداد / أكد الامين العام للمؤتمر الوطني العراقي اراس حبيب اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلام في بناء المجتمع العراقي وتصحيح مسارات العملية السياسية.

وقال اراس حبيب خلال زيارته مقر نقابة الصحفيين العراقيين ولقائه مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين واعضاء مجلس النقابة ظهر اليوم : ان للاعلام العراقي الذي تقوده نقابة الصحفيين العراقيين الدور الاساس في محاربة الفساد وفضح الفاسدين وكشف المسارات الخاطئة لمؤسسات الدولة بهدف التصحيح والبناء.

وثمن الامين العام للمؤتمر الوطني العراقي الدور الذي تضطلع به نقابة الصحفيين العراقيين وتوجيهات نقيب الصحفيين مؤيد اللامي في ترسيخ مفاهيم الديمقراطية في المجتمع العراقي ونشر ثقافة القبول بالرآي والرأي الاخر وتلاقي الافكار باتجاه بناء الوطن ورفع شأنه بين الامم.

واستعرض اللامي خلال اللقاء جانبا من عمل النقابة واسهاماتها الفاعلة في تطوير مهنية العمل الصحفي بما يخدم تطلعات ابناء الشعب العراقي في البناء والرقي.

واشار اللامي الى ان النقابة قد استكملت تحضيراتها لاحتضان بغداد مؤتمرا دوليا مهما لنصرة العراق ومباركة تضحيات ابنائه في مواجهة الارهاب وتطهير الارض من دنس تنظيم داعش وتحقيق ما يطمح اليه المجتمع الانساني في درء اخطار الارهاب.

واوضح اللامي ان الدعوة لحضور المؤتمر الدولي قد وجهت لمئات الشخصيات السياسية والاعلامية والثقافية والفكرية من / 130 / دولة وان المؤتمر الذي سيصاحبه عقد اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين العرب سيكون مناسبة كبيرة للاحتفاء باعياد النصر العراقي الحاسم.

>

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين