جديد الموقع
عاجل . . . الحكيم يلتقي الوفد الاعلامي السعودي بحضور مؤيد اللامي رئيس هيئة المنافذ الحدودية يلتقي الوفد الاعلامي السعودي بحضور نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي إعلامي يتعرض الى التهديد والوعيد في العمارة العبادي يلتقي الوفد الإعلامي السعودي بحضور مؤيد اللامي وزير الصناعة يؤكد للوفد الاعلامي السعودي حرص العراق على تأسيس استثمارات حقيقية ناجحة مع السعودية في شتى المجالات الجميلي يعلن خلال لقائه الوفد الاعلامي السعودي اعداد وثيقة عمل لاعمار العراق تمتد لعشر سنوات/موسع عاجل .. الوفد الاعلامي السعودي يزور شبكة الاعلام العراقي الصحف تتابع زيارة الوفد الاعلامي السعودي والخلافات المستمرة حول مشروع قانون الموازنة معصوم يؤكد خلال لقائه الوفد الاعلامي السعودي ان العراق لن يكون الا جزءا فاعلا في حل الخلافات ولن يكون طرفا في الصراع الاقليمي/ موسع الوفد الاعلامي السعودي يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويبدي اعجابه بالتنظيم الرائع لعمل النقابـة
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقابة الصحفيين العراقيين تعلن اكتمال اجراءاتها لانجاح المؤتمر الاعلامي الدولي
2017/12/06 عدد المشاهدات : 198

بغداد / اكدت نقابة الصحفيين العراقيين استكمال اجراءاتها كافة لانجاح فعاليات ونشاطات المؤتمر الاعلامي الدولي المقرر اقامته في بغداد للفترة من 7-11 من الشهر الجاري.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في بيان" ان النقابة والجهات الساندة لها اكملت جميع مستلزمات نجاح فعاليات المؤتمر الاعلامي الدولي وسيصل يوم غد الخميس الضيوف المشاركون في المؤتمر من الدول العربية والاجنبية".

وأكد اللامي" ان اكثر من (200) شخصية تمثل قرابة (100) دولة ستشارك في فعاليات المؤتمر الذي يعد نقطة انطلاقة العراق نحو العالم بعد تحرره من عصابات داعش الارهابية والحفاظ على وحدة اراضيه".

ودعا اللامي الاسرة الصحفية الى استنفار جميع كوادرها ومؤسساتها للاسهام الفاعل في تغطية فعاليات المؤتمر بما يخدم سمعة العراق وانتصاراته ووحدة ابنائه.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين