جديد الموقع
صحف الاحد تبرز تاكيد العبادي أن واجب الحكومة يتمثل بالتواصل مع المواطنين والاستماع لهم وتتابع تداعيات امتيازات البرلمانيين صحف الخميس تهتم باجتماع خلية الازمة الخدمية والامنية والتظاهرات المطالبة بالحقوق مجموعة مسلحة تعتقل مراسل صحيفة سويدية في بغداد المرصد العراقي للحريات الصحفية : حجب خدمة الانترنت انتهاك لكرامة الشعب وحقه في الحصول على المعلومة صحف الاربعاء تتناول اعلان العبادي عن مباشرة الحكومة بإجراءات تلبية مطالب المتظاهرين .. ومنح المحافظين صلاحيات لتنفيذ المشاريع المتلكئة صحف الثلاثاء تهتم بتاكيد العبادي احقية الشعب في المطالبة بحقوقه وتحسين الخدمات صحف الثلاثاء تهتم بتاكيد العبادي احقية الشعب في المطالبة بحقوقه وتحسين الخدمات صحف الاثنين تبرز امر العبادي باطلاق 3.5 ترليون دينار تخصيصات للبصرة صحف الخميس تبرز تاكيد العبادي ان العراق يقوم بدور ريادي للقضاء على داعش وتتابع مشاورات تشكيل الحكومة صحف الاربعاء تولي اهتماما لمؤتمر العبادي الصحفي الاسبوعي وكلمة مؤيد اللامي لمناسبة ذكرى تحرير الموصل من داعش
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
تسمية ماجد العتابي رئيسا لفرع نقابة الصحفيين في واسط
2018/01/09 عدد المشاهدات : 939

الكوت/الوكالة الوطنية العراقية للانباء/nina/ قررت نقابة الصحفييين العراقيين ، تسمية الزميل ماجد العتابي ، رئيسا لفرع نقابة الصحفيين في واسط لحين اجراء الانتخابات.

وقال العتابي لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء/nina/ ان :" امرا اداريا صدر من المركز العام لنقابة الصحفيين بتولينا ادارة فرع النقابة في المحافظة بعد وفاة رئيس الفرع السابق الزميل الراحل سعود حمد سميسم ، مبينا ان التكليف المذكور لحين اجراء مؤتمر انتخابي جديد لفرع النقابة في المحافظة ".

واضاف :"سيتم تسلم جميع الوثائق والاثاث الخاصة بفرع النقابة ، وتشكيل هيئة ادارية مؤقتة لتدقيق عضوية الزملاء العاملين في فرع النقابة وتجديد الهويات ، واقامة دورات تطويرية بالتنسيق مع المركز العام للنقابة ".

يذكر ان الصحفي ماجد العتابي ، سبق وان حصل على عضوية نقابة الصحفيين العراقيين وعمل مديرا لاعلام ديوان محافظة واسط لاكثر من عشرة اعوام ، ومصور في تلفزيون العراق ومدير تحرير لصحيفة هنا واسط .

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين