جديد الموقع
صحيفة عراقية تطالب رئيس الوزراء المكلف بان يكون المرشح لوزارة الثقافة من الاسرة الصحفية صحف الثلاثاء تهتم بتشكيل الحكومة الجديدة وتوقع اعلانها خلال ايام صحف الاثنين تتابع تسمية اللجان البرلمانية .. ومطالب الديمقراطي الكردستاني مقابل مشاركته بالحكومة مكتب العبادي الإعلامي يهنىء وكالة /نينا/ بالذكرى الثالثة عشرة لتاسيسها الصحف تواصل متابعة مساعي تشكيل الحكومة واهم التحديات امام رئيس الوزراء المكلف محافظ كركوك يهنىء نقيب الصحفيين وكادر وكالة انباء/ نينا / لمناسبة ذكرى تأسيسها الاتحاد العام للصحفيين العرب يطالب بكشف غموض اختفاء الصحفي خاشقجي ويدين اي استهداف قد يكون تعرض له/ موسع فرع نقابة الصحفيين في ديالى يهنئ وكالة / نينا / بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتاسيسها رئيس مجلس ديالى يهنئ وكالة انباء / نينا / بالذكرى 13 عاماً على تأسيسها قائد عمليات البصرة : وكالة/ نينا / اثبتت مهنيتها ووطنيتها في التعامل مع الاحداث
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
الاتحاد العام للصحفيين العرب يدين العدوان الاسرائيلي المتواصل على الفلسطينيين
2018/05/14 عدد المشاهدات : 219

بغداد /  دان الاتحاد العام للصحفيين العرب الإعتداءات الوحشية والمستمرة الأخيرة ضد المظاهرات السلمية للفلسطينيين.

وقال الاتحاد في بيان وقعه رئيس الاتحاد مؤيد اللامي والامين العام للاتحاد خالد ميري \" ندين الإعتداءات الوحشية والمستمرة الأخيرة ضد المظاهرات السلمية للفلسطينيين بالاضافة الى المظاهرات التي انطلقت اليوم وأطلق عليها/ مليونية العودة/ ، وذلك في مواجهة الترسانة الحربية لجيش الاحتلال الاسرائيلي بفلسطين تزامناً مع إفتتاح السفارة الأمريكية في القدس\".

وأضاف الاتحاد \" إن نقابة الصحفيين الفلسطينيين بالتعاون مع الاتحاد العام للصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين سيقومون بحملة دولية لفضح هذه الإعتداءات والجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني لدى كافة المنظمات الدولية والمحكمة الجنائية الدولية\".

وطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب، المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان كافة، بإدانة هذه الإعتداءات والجرائم التي ترتكبها قوات الإحتلال الإسرائيلي ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني الاعزل.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت اليوم إستشهاد عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الإحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة واصابة مئات اخرين.

>

>

>

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين