جديد الموقع
صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية الصحف تتابع تداعيات تفعيل الكاميرات المرورية والسيطرة على اسعار العقارات صحف اليوم تتابع مشروع طريق التنمية وتستذكر قصف حلبجة الصحف تتابع قدرة مجالس المحافظات على مواجهة الازمات .. وآلية السيطرة على الاسعار صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء..والدعوة إلى تدخل حكومي للسيطرة على الأسعار في شهر رمضان صحف اليوم تهتم بزيارة السوداني للبصرة وافتتاحه عددا من المشاريع فيها وباستعداد وزارة النفط لانشاءمشروع الانبوب التصديري البحري الثالث صحف اليوم تهتم بزيارة السوداني للبصرة وافتتاحه عددا من المشاريع فيها وباستعداد وزارة النفط لانشاءمشروع الانبوب التصديري البحري الثالث نقابة الصحفيين العراقيين تقرر الغاء شرط تأييد المؤسسة الاعلامية صحف الاربعاء تولي اهتماما لتاكيد السوداني على أهمية دعم المشروعات المترافقة مع طريق التنمية... ولقرارات مجلس الوزراء
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
مؤيد اللامي يؤكد ان العراق يسعى دائما لبناء علاقات اخوية ومتينة مع السعودية
2018/05/25 عدد المشاهدات : 1789

جدة / من موفد وكالة انباء /نينا/ اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان العراق يسعى دائما لبناء علاقات اخوية ومتينة مع السعودية.

وقال مؤيد اللامي خلال مأدبة الافطار التي اقامها وزير الثقافة والاعلام السعودي الدكتور عواد بن صالح العواد اليوم بمدينة جدة وحضرها عدد من وزراء الاعلام العرب وهيفاء ابو غزالة الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية ونخبة من رؤساء المؤسسات الاعلامية في الدول العربية : ان الشعب العراقي تواق لتوثيق العلاقة مع السعودية ويسعى دائما لتعزيز التعاون العربي ووحدة الصف العربي باعتبارها الضمانة لمواجهة التحديات التي تواجه الامة العربية في حاضرها ومستقبلها.

واشار اللامي الى ان الوفد الصحفي السعودي الذي زار بغداد اخيرا لمس بشكل واقعي مدى حب العراقيين لاخوانهم في السعودية وان روحا من الاخوة العربية تسري في العروق لاعادة اللحمة العربية من جديد.

وجدد اللامي استعداد اتحاد الصحفيين العرب للتعاون مع كل جهد عربي يصب باتجاه تعزيز روح ميثاق الشرف الاعلامي العربي الذي وقعه اخيرا وزراء الاعلام العرب وان الاتحاد الذي يرأسه اللامي ينظر بامل كبير لهذا التوحد العربي الذي يبشر بخير لمستقبل هذه الامة.

من جهته شدد وزير الثقافة والاعلام السعودي عواد بن صالح العواد على ان السعودية ستواصل بذل كل جهد ممكن لتعزيز روح المحبة بين الاخوة العرب لانها تدرك جيدا انه السبيل الامثل لتجاوز محنة الواقع العربي في ظرفنا الراهن.

واكد وزير الاعلام السعودي ان القضية الفلسطينية ستبقى قضية العرب الاولى والاساسية مهما كبر حجم التحديات وسيبقى دعم الشعب الفلسطيني لاسترداد حقوقه مطلبا جماهيريا للعرب جميعا.

واشار العواد الى ان السعودية تنظر الى اختيار وزراء الاعلام العرب لمدينة الرياض عاصمة للاعلام العربي 2018 / 2019 مسؤولية جديدة ينبغي ان تستثمر بعمل اكثر فعالية لبناء جسور التعاون بين العرب جميعا وهذا ما تسعى اليه السعودية بكل جهودها وامكاناتها.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين