جديد الموقع
الصحف تتابع ملفات الفساد .. وموضوع الدرجات الخاصة والمناصب المدارة بالوكالة الصحف تتابع تأثير التوتر بين ايران وامريكا على انتاج وتصدير النفط .. والانشقاق في تحالف المحور صحف الخميس تتناول زيارة عادل عبد المهدي الى تركيا...وتصاعد حدة الازمة بين الولايات المتحدة وايران صحف الاربعاء تهتم بموضوع حسم بقية رئاسات اللجان النيابية وزيارة عبد المهدي اليوم لتركيا صحف الثلاثاء تهتم باجتماعات اللجنة العراقية والكويتية ودعوة الصدر حل مجلس محافظة نينوى الصحف تتابع المطالبات بتعديل قانون جرائم المعلوماتية ومشكلة الهيئات العليا والدرجات الخاصة المرصد العراقي للحريات الصحفية يطالب الحلبوسي بمنع تشريع قانون جرائم المعلوماتية الصحف تتابع الدعوات لتشكيل معارضة برلمانية والمحاذير من استقبال مقاتلين من داعش ومحاكمتهم في العراق امينة بغداد تشيد خلال لقائها مؤيد اللامي بالعمل الإداري والمهني المتميز لنقابة الصحفيين العراقيين جواد الحطاب ورأي في الدستور 2019/5/9
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
السفير التونسي في العراق ونقيب الصحفيين يتفقان على تسهيل دخول الصحفيين العراقيين لتونس وتخفيض رسوم التأشيرة
2019/03/13 عدد المشاهدات : 156

 

 

 

السفير التونسي في العراق ونقيب الصحفيين يتفقان على تسهيل دخول الصحفيين العراقيين لتونس وتخفيض رسوم التأشيرة

 

أتفق سفير الجمهورية التونسية في العراق إبراهيم الرزقي ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي على وضع آليات لتسهيل دخول الصحفيين العراقيين إلى تونس وكذلك تخفيض رسوم تأشيرات الدخول/الفيزا.

جاء ذلك خلال زيارة السفير التونسي إلى مقر نقابة الصحفيين العراقيين ولقائه نقيب الصحفيين وعبر السفير عن إعجابه بالدور الفاعل والمهم الذي تقوم به نقابة الصحفيين العراقيين سواء في العراق أو على الصعيدين العربي والدولي كونها تحظى بعلاقات متميزة.

من جانبه قدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل النقابة على صعيد العمل المهني أو العلاقة مع  المؤسسات الإعلامية العاملة في العراق.

وعبّر اللامي نيابة عن الأسرة الصحفية عن شكره لسفير تونس في العراق على زيارته الى مقر نقابة الصحفيين العراقيين.

 

 

 

نقابة الصحفيين العراقيين

13/3/2019

 

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين