جديد الموقع
صحف الاربعاء تولي اهتماما للاتفاق الستراتيجي بين العراق وتركيا ..ولقرارات مجلس الوزراء الصحف تركز على زيارة اردوغان للعراق واهدافها والملفات التي سيناقشها صحف اليوم تهتم بنتائج زيارة السوداني لواشنطن صحف الاثنين تولي اهتماما للقاء المرتقب للسوداني مساء اليوم في البيت الأبيض، مع بايدن.. ولاطلاق نقابة الصحفيين العراقيين استمارات المنحة التشجيعية لعام 2024 للزملاء الصحفيين اعـــلان اعلان استمارة المكافآت التشجيعية لعام 2024 صحف اليوم تهتم برد المحكمةُ الاتحادية العليا الطعن الخاص بإلغاء التعديل الرابع لقانون نقابة الصحفيين وبزيارة السوداني لواشنطن المحكمة الإتحادية العليا ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين الصحف تهتم بآخر الاستعدادات لمشروع طريق التنمية وخطط معالجة التلوث البيئي
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
إعلامي يتعرض الى التهديد والوعيد في العمارة
2018/02/25 عدد المشاهدات : 1740

العمارة / تعرض إعلامي للتهديد والوعيد من قبل مديرية الشباب والرياضة في ميسان و من خلال اعلامها بعد نشره منشورا نقديا تقويميا للمديرية عبر التواصل الاجتماعي.

واوضح فرع نقابة الصحفيين في ميسان في بيان صحفي: ان الزميل الإعلامي احمد الحلفي تعرض للتهديد والوعيد من قبل مديرية الشباب والرياضة ومن خلال اعلامها بعد نشره منشورا.

وأوضح ان الإعلام المرأة العاكسة من أجل وضع الشارع بالصورة وبكل المجالات ، ومن حقنا كإعلام ان نسلط الضوء على اي خلل ،وان العاملين في الصحافة والإعلام في المحافظة ومنهم الزميل الحلفي يمتازون بالمهنية العالية و لا يحابون ولا يجاملون على حساب الحق من أجل إظهار الحقائق وتحديد نقاط الضعف للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية فضلا عن الإيجابية .وان استباحة الرأي المهني الإيجابي .. سمة الضعفاء والفاشلين .. ومن هنا يحمل فرع النقابة .. مديرية الشباب و الرياضة في ميسان مسؤولية سلامة الزميل الحلفي بعد هذا التهديد الذي يؤكد للجميع بان تلك المديرية عبرت عن ضعف ادائها وافلاسها بعد اللجوء إلى هذا الاسلوب غيرالمنطقي في مجابهة النقد.

واكد فرع النقابة بأنه سيقوم باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحق مديرية الشباب و الرياضة و اعلامها ، كما سيقوم بفتح كل القنوات الرسمية مع وزير الشباب و الرياضة بشأن هذا الموضوع وانتظار رده مع التأكيد بان هذا التهديد لان يمر مرور الكرام وان النقابة عازمة إيصال هذا التهديد إلى أعلى المستويات في الحكومة التنفيذية و كذلك البرلمان.

وكرر فرع النقابة مطالبته كل المعنيين بضرورة تفعيل قانون حماية الصحفيين العراقيين الذي يضمن حقوق الصحفيين والإعلاميين في ممارسة دورهم كسلطة رابعة وتحديد مواطن الخلل في المجالات كافة خدمة للعراق الديمقراطي.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين