تاريخ النشر : 2022/06/19 أمين عام حركة انجاز المهندس باقر الزبيدي يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدورها البارز محليآ ودوليآ.

أمين عام حركة انجاز المهندس باقر الزبيدي يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويشيد بدورها البارز محليآ ودوليآ.


 


زار المهندس باقر الزبيدي أمين عام حركة انجاز نقابة الصحفيين العراقيين لتقديم التهنئة لمناسبة تجديد الثقة لنقيب الصحفيين مؤيد اللامي والذكرى السنوية للعيد الوطني للصحافة العراقية ..


وابدى الزبيدي اعجابه بالجهود والنجاحات الكبيرة التي حققتها نقابة الصحفيين العراقيين برئاسة نقيبها الزميل مؤيد اللامي الذي كان ومايزال يتحرك وعلى جميع المستويات من اجل بناء إعلام وصحافة قوية ومتميزة في العراق فضلا عن جهوده البارزة من اجل العراق ونقل الصورة المشرقة عنه من خلال تواجده في المنظمات العربية والدولية ذات الشأن وأكد ان ماحصل من جهد وتحرك من قبل


نقيب الصحفيين العراقيين يعد شيئآ كبيرا للعراق الأمر الذي جعل نقابة الصحفيين من ابرز النقابات المهنية في العراق والوطن العربي ..


من جانبه قدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي شرحآ مفصلا عن طبيعة عمل النقابة ومؤسساتها الإعلامية المختلفة المنبثقة عن النقابة والتي استطاعت ومن خلال تلك المؤسسات في نقل الصورة المشرقة عن العراق إلى الرأي العام العالمي ..


وتجول الزبيدي وأعضاء المكتب السياسي للحركة في أروقة النقابة وابدى إعجابه بما يشهده العمل في النقابة من دقة وتنظيم وفي كافة مفاصلها .


 


 


نقابة الصحفيين العراقيين


19/6/2022