جديد الموقع
المرصد العراقي للحريات الصحفية : صحيفة تتلقى تهديدات بعد الكشف عن فساد في وزارة عراقية صحف الخميس تسلط الضوء على زيارة برهم صالح الى اربيل ..والزيارة المقررة اليوم لعادل عبد المهدي الى الصين والمرتقبة للولايات المتحدة الامريك صحف الاربعاء تهتم بمصادقة مجلس الوزراء على مشروع قانون مجلس الاعمار وتزايد ظاهرة تعاطي المخدرات في العراق صحف الثلاثاء تهتم بتجديد عبد المهدي نفيه انطلاق طائرات مسيرة من العراق لقصف منشات نفطية سعودية وتاكيد لجنة نيابية ان سوء إدارة الأموال ورا الصحف تتابع استمرار النقاش حول الموازنة والمحادثات بين الحكومة المركزية واقليم كردستان صحف الاحد تتابع مؤتمر الطاقة الدولي .. ومشروع حكومة الظل واحتمالات نجاحه او فشله نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يشكر صحفيي النجف على جهودهم المتميز ة بنقل وثوثيق مراسم زيارة عاشوراء صحف الخميس تبرز تشييع العتبة الحسينية المقدسة جثامين زائرين استشهدوا بحادث التدافع والاختناق بمراسم ركضة طويريج.. واعلان الخارجية توقيع م اللامي يعزي ابناء شعبنا بذكرى استشهاد الإمام الحسين ويشكر وسائل الاعلام والصحفيين للتغطية الإعلامية المتميزة صحف الاثنين تتابع الجدل حول مستقبل حكومة عبد المهدي وتطورات المباحثات بين الحكومة المركزية واقليم كردستان
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
سفارة الولايات المتحدة تؤكد ان وزارة الخارجية لا تملك سلطة رقابية على ما تبثه قناة /الحرة عراق/
2019/09/01 عدد المشاهدات : 114

اكدت السفارة الامريكية ان وزارة الخارجية لا تملك سلطة رقابية على محتوى قناة فضائية تبث للعراق.

وعلقت السفارة في بيان اليوم الاحد على محتوى قناة / الحرة/ التي تبث للعراق تحت مسمى / الحرة عراق/ بعد يوم على بث تحقيق يتحدث عن الفساد في المؤسسات الدينية العراقية.

وذكر البيان ان\"وزارة الخارجية لا تملك سلطة رقابية على محتوى قناة الحرة التي تتناول بشفافية وحيادية، القضايا الهامة في المنطقة والسياسات الأمركية، مع الحرص على عرض كافة وجهات النظر بشأن القضايا التي تهم المتابعين\".

وأضاف البيان : ان \"وزارة الخارجية والسفارات الأميركية حول العالم لا تملك سلطة رقابية على محتوى البرامج في القناة.

وأشارت إلى أن للحكومة العراقية حق الرد ومساءلة / الحرة/ على أي تقرير ترى أنه تضمن معلومات غير دقيقة أو بعيدة عن المهنية، أو تتعارض مع السياسات الأميركية.

يذكر أن قناة الحرة بثت أمس السبت ضمن برنامج \"الحرة تتحرى\"، تحقيقا عن الفساد في المؤسسات الدينية في العراق، حمل عنوان أقانيم الفساد المقدس في العراق.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين