جديد الموقع
صحف الاثنين تولي اهتماما لزيارة الكاظمي المرتقبة الى باريس ..وعزم الحكومة توقيع عقد تنفيذ مشروع ميناء الفاو الكبير مع شركة هانوا الكورية الصحف تتابع حملة مكافحة الفساد واعتقال المتورطين فيه .. ومقترحات التعديلات الدستورية إعلان لغرض انجاز قرارات العضوية للمتقدمين من خريجي كلية الإعلام وكذلك انجاز طبع هوياتهم ولإغراض تنظيمية ومهنية وإدارية.. تقرر إيقاف إجراءا نقيب الصحفيين: وزير الثقافة تبنى موضوع المكافآت التشجيعية صحف الاربعاء تهتم بالتغييرات التي اجراها الكاظمي في بعض المؤسسات وردود الافعال بشانها صحف الثلاثاء تهتم بتصويت مجلس الوزراء على الموازنة والتغييرات في عدد من المناصب المهة بالدولة الصحف تتابع حديث السيد السيستاني مع بلاسخارت .. ومضمون ورقة الاصلاح الاقتصادي صحف الاحد تتابع نتائج زيارة الكاظمي لاقليم كردستان والعجز في الموازنة صحف الاربعاء تهتم المتحدث باسم رئيس الوزراء التزام الحكومة باي مطلب دستوري صحف الثلاثاء تتابع موازنة الاشهر المتبقية من العام الحالي وموازنة العام المقبل
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يهاتف والد الصحفي الراحل ريسان الفهد ويؤكد :فقيدكم خسره الوسط الاعلامي..وسنحافظ على تواصله الصحفي بإعف
2020/05/21 عدد المشاهدات : 506

البصرة /  اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان فقدان الزميل الصحفي ريسان الفهد خسره الوسط الاعلامي وسنحافظ على تواصله الصحفي بإعفاء وكالته من جميع الرسوم .

وذكر رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة عباس الفياض \" للوكالة الوطنية العراقية للانباء/ نينا / ان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي اتصل بعائلة المرحوم الصحفي الرائد ريسان الفهد واوفدنا لنقل تعازيه وتفقد أسرة الفقيد \" مؤكدا ان الزميل الفهد كان مثالا وانموذجا واعيا وخبيراً في الصحافة والمهنية الحقة .

واضاف الفياض ان عائلة الصحفي المغفور له ريسان الفهد اعربت عن خالص شكرها وامتنانها لتفقدها ومبادرة نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بإرسال وفد يحمل رسالة خاصة لهم للمرة الثانية. لافتا الى ان مبادرة اللامي عبرت عن الموقف الانساني والمهني ودوره الكبير في تفقد عوائل زملائه الصحفيين وتخفيف الام الحزن لديهم بفقدان احبتهم .

وقال الشيخ حاتم الفهد والد الصحفي المرحوم ريسان في معرض رده على اتصال هاتفي لمؤيد اللامي: ان أسرة وعشيرة الفقيد تتقدم لكم بالشكر والعرفان لموقفكم الأبوي والمهني الذي اسهم بارتياح وامتنان أفراد العائلة وتشجيعكم واستذكاركم لزملائكم بالعمل والمهنة.

وأضاف ان فقيد الصحافة البصرية المرحوم (ريسان )كان يعدكم قدوته ويبعث برسائل فخر الى أفراد أسرته وعشيرته ان الصحافة بخير مادام بها صحفيون مخلصون ووطنيون امثالكم.

وكان نقيب الصحفيين مؤيد اللامي قد وجه بالإبقاء على اسم الزميل ريسان الفهد مقروناً بوكالته الخاصة(المرسى نيوز) التي أعفاها من جميع الرسوم حتى عام 2021..ودعا العاملين فيها الى تحمل مسؤولية استمرارها وتواصلها ليشعر الجميع بأهمية الدور الصحفي للمغفور له ريسان حاتم الفهد.

يذكر ان الزميل الصحفي الرائد ريسان الفهد توفي في الاول من شهر ايار الجاري بعد معاناة مع المرض لم يمهله طويلا ./انتهى

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين