جديد الموقع
الصحف تهتم بزيارة السوداني لمشروع ساحة النسور ومزايا انضمام العراق للبنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء ... ولترحيب العراق بقرار مجلس الامن الدولي، بوقف اطلاق النار في غزة الصحف تتابع \"عقدة\" قانون النفط والغاز .. والاستثمار في صناعة الاسلحة والعتاد صحف الاربعاء تتابع قرارات مجلس الوزراء.. واعلان وزارة الداخلية عن تشكيل غرفة عمليات لمراقبة أسعار المواد الغذائية وتوعد المخالفين للتعليمات بإجراءات رادعة صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية صحف اليوم تهتم بتاكيد السوداني ان حالة الاستقرار المتحققة في العراق تؤكد التقدم في ملف انهاء وجود التحالف الدولي وتتابع الغرامات المرورية الصحف تتابع تداعيات تفعيل الكاميرات المرورية والسيطرة على اسعار العقارات صحف اليوم تتابع مشروع طريق التنمية وتستذكر قصف حلبجة الصحف تتابع قدرة مجالس المحافظات على مواجهة الازمات .. وآلية السيطرة على الاسعار صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء..والدعوة إلى تدخل حكومي للسيطرة على الأسعار في شهر رمضان
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يهاتف والد الصحفي الراحل ريسان الفهد ويؤكد :فقيدكم خسره الوسط الاعلامي..وسنحافظ على تواصله الصحفي بإعف
2020/05/21 عدد المشاهدات : 1972

البصرة /  اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ان فقدان الزميل الصحفي ريسان الفهد خسره الوسط الاعلامي وسنحافظ على تواصله الصحفي بإعفاء وكالته من جميع الرسوم .

وذكر رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة عباس الفياض \" للوكالة الوطنية العراقية للانباء/ نينا / ان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي اتصل بعائلة المرحوم الصحفي الرائد ريسان الفهد واوفدنا لنقل تعازيه وتفقد أسرة الفقيد \" مؤكدا ان الزميل الفهد كان مثالا وانموذجا واعيا وخبيراً في الصحافة والمهنية الحقة .

واضاف الفياض ان عائلة الصحفي المغفور له ريسان الفهد اعربت عن خالص شكرها وامتنانها لتفقدها ومبادرة نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بإرسال وفد يحمل رسالة خاصة لهم للمرة الثانية. لافتا الى ان مبادرة اللامي عبرت عن الموقف الانساني والمهني ودوره الكبير في تفقد عوائل زملائه الصحفيين وتخفيف الام الحزن لديهم بفقدان احبتهم .

وقال الشيخ حاتم الفهد والد الصحفي المرحوم ريسان في معرض رده على اتصال هاتفي لمؤيد اللامي: ان أسرة وعشيرة الفقيد تتقدم لكم بالشكر والعرفان لموقفكم الأبوي والمهني الذي اسهم بارتياح وامتنان أفراد العائلة وتشجيعكم واستذكاركم لزملائكم بالعمل والمهنة.

وأضاف ان فقيد الصحافة البصرية المرحوم (ريسان )كان يعدكم قدوته ويبعث برسائل فخر الى أفراد أسرته وعشيرته ان الصحافة بخير مادام بها صحفيون مخلصون ووطنيون امثالكم.

وكان نقيب الصحفيين مؤيد اللامي قد وجه بالإبقاء على اسم الزميل ريسان الفهد مقروناً بوكالته الخاصة(المرسى نيوز) التي أعفاها من جميع الرسوم حتى عام 2021..ودعا العاملين فيها الى تحمل مسؤولية استمرارها وتواصلها ليشعر الجميع بأهمية الدور الصحفي للمغفور له ريسان حاتم الفهد.

يذكر ان الزميل الصحفي الرائد ريسان الفهد توفي في الاول من شهر ايار الجاري بعد معاناة مع المرض لم يمهله طويلا ./انتهى

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين