جديد الموقع
مؤيد اللامي يدين الهجوم الارهابي في سيناء..ويؤكد تضامن الصحفيين العرب مع مصر بحربها ضد الارهاب صحف السبت تبرز دعوة المرجعية الدينية الى تعزيز التعايش السلمي بين مكونات المجتمع..وتوعد العبادي الفاسدين بحرب جديدة في اطار استكمال التحضيرات للمؤتمر الاعلامي الدولي للاحتفاء بأنتصارات العراق ووحدته . . نقيب الصحفيين العراقيين يعقد اجتماعا مع ممثلي الوزا اختتام مؤتمر الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية في العاصمة الاردنية صحف الخميس تتناول قانون الجنسية المزدوجة والحوار بين بغداد واربيل الحكومة الاردنية تدعو مؤسسات الاعلام العربي للتصدي للتطرف والارهاب ندوة مشتركة بين هيئة النزاهة ونقابة الصحفيين العراقيين حول دور الاعلام الوطني في ميدان محاربة الفساد صحف الاربعاء تتناول تعهد العبادي بالانتصار على الفساد. .والتأييد الاممي لحكم الاتحادية بعدم دستورية الاستفتاء اراس حبيب يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويؤكد اهمية الدور الذي يضطلع به الاعلام في بناء المجتمع العراقي صحف الثلاثاء تبرز قرار المحكمة الاتحادية بعدم دستورية استفتاء اقليم كردستان واعلان الجبوري البدء باستجواب عدد من الوزراء
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
قاسم عطا يبلغ نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بتنازله عن الدعوى المقامة ضد قناة الشرقية
2017/07/09 عدد المشاهدات : 340

بغداد / اعلن الفريق قاسم عطا، عن تنازله عن الدعوى المقامة ضد قناة الشرقية، داعياً في الوقت نفسه، المشاور القانوني للقناة الى" مراجعة الدوائر القضائية لانجاز عملية التنازل".

وقال عطا في رسالة بعثها الى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي" انه ابتهاجا بتحقيق الانتصارات الكبيرة لقواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي في مدينة الموصل الحدباء وتقديرا لما قدمته وسائل الاعلام المختلفة ورجال الصحافة الابطال في دعم ومساندة القوات المسلحة وتثمينا لتضحياتهم الغالية ومن بينها قناة الشرقية وكادرها الاعلامي العزيز، فاني اعلن تنازلي عن الدعوى المقامة سابقا من قبلي ضد القناة وكسبي القضية امام القضاء العراقي".

ودعا الفريق عطا المشاور القانوني لـ/ قناة الشرقية/ الى مراجعة الدوائر القضائية لانجاز عملية التنازل.

يشار الى ان قناة الشرقية الفضائية تعود لمؤسسها ومالكها الاعلامي سعد البزاز صاحب مؤسسة الزمان الإعلامية، حيث بدأت عملها في عام 2004.

>

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين