جديد الموقع
عاجل . . . الحكيم يلتقي الوفد الاعلامي السعودي بحضور مؤيد اللامي رئيس هيئة المنافذ الحدودية يلتقي الوفد الاعلامي السعودي بحضور نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي إعلامي يتعرض الى التهديد والوعيد في العمارة العبادي يلتقي الوفد الإعلامي السعودي بحضور مؤيد اللامي وزير الصناعة يؤكد للوفد الاعلامي السعودي حرص العراق على تأسيس استثمارات حقيقية ناجحة مع السعودية في شتى المجالات الجميلي يعلن خلال لقائه الوفد الاعلامي السعودي اعداد وثيقة عمل لاعمار العراق تمتد لعشر سنوات/موسع عاجل .. الوفد الاعلامي السعودي يزور شبكة الاعلام العراقي الصحف تتابع زيارة الوفد الاعلامي السعودي والخلافات المستمرة حول مشروع قانون الموازنة معصوم يؤكد خلال لقائه الوفد الاعلامي السعودي ان العراق لن يكون الا جزءا فاعلا في حل الخلافات ولن يكون طرفا في الصراع الاقليمي/ موسع الوفد الاعلامي السعودي يزور نقابة الصحفيين العراقيين ويبدي اعجابه بالتنظيم الرائع لعمل النقابـة
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
نقابة الصحفيين العراقيين تهنئ الشعب العراقي وقواتنا البطلة بإعلان تحرير الموصل
2017/07/10 عدد المشاهدات : 490

نقابة الصحفيين العراقيين تهنئ الشعب العراقي وقواتنا البطلة

بإعلان تحرير الموصل

 

لمناسبة اعلان تحرير مدينة الموصل من براثن عصابات داعش الاجرامية تهنئ نقابة الصحفيين العراقيين أبناء شعبنا العزيز وجميع تشكيلات قواتنا الأمنية والحشد الشعبي بهذا النصر الكبير الذي تحقق بعزيمة وإصرار مقاتلينا الأبطال  وتمكنوا من سحق الدواعش المجرمين بأقدامهم وتحرير الارض والمدن العراقية .

وبهذه المناسبة العزيزة فان نقابة الصحفيين العراقيين  تشيد بشجاعة الصحفيين والإعلاميين من جميع وسائل الاعلام الذين رافقوا القوات الأمنية في قتالها البطولي ونقلوا من خلال تغطياتهم الإعلامية ملاحم الانتصارات اولا بأول وشاركوا المقاتلين الأبطال تضحياتهم وسالت دماء غالية من اعزاء لنا من المراسلين والمصورين على ارض العراق الطاهرة .

كما وتحيي النقابة الدور الوطني لكافة أبناء شعبنا الابي الذين قدموا الدعم والإسناد للقوات الأمنية  وليحفظ الله العراق وشعبه الكريم وما النصر إلا من عند الله العزيز القدير .

                

 

 

نقابة الصحفيين العراقيين

10/7/2017

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين