جديد الموقع
صحف الثلاثاء تهتم بالموازنة وملف الخدمات بالعاصمة الصحف تواصل متابعة موضوع الموازنة واحتمال عرضها في مجلس النواب الاسبوع الحالي الصحف تتابع مساعي تطبيع الاوضاع في كركوك واستثناء العراق من الالتزام بالعقوبات المفروضة على ايران صحف السبت تتناول تحذير المرجعية من تسقيط الرموز الدينية ..وعزم قوى بتبني قانون يدعو إلى إخراج القوات الأجنبية من العراق..ومخاوف من تحول المس صحف الخميس تهتم باجتماع الرئاسات الثلاث والمناصب التي تدار بالوكالة صحف الاربعاء تتناول المواضيع التي ستناقشها جلسة البرلمان اليوم ..ونفى كتل سياسية وصول أي اسم للمرشحين الجدد للوزارات المتبقية صحف الثلاثاء تكرس اهتماماتها بزيارة العاهل الاردني ووزيري خارجيتي ايران وفرنسا وتحديد موعد انتخابات مجالس المحافظات صحفيو البصرة يستعدون للاحتفال بعيد الصحافة البصرية بعامها الثلاثين بعد المائة الصحف تتابع اسباب الخروقات الامنية الاخيرة .. والسعي لايقاف الاقتراض الخارجي الصحف تتابع تداعيات رفع علم الاقليم في كركوك والجدل المستمر بشأن الموازنة
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
رئيس تحالف سائرون في ديالى يثني على دور نقيب الصحفيين العراقيين بالتعامل مع المؤسسات الاعلامية بمهنية وموضوعية
2018/08/16 عدد المشاهدات : 297

بغداد/ اثنى رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى برهان المعموري على دور نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي بالتعامل مع المؤسسات الاعلامية بمهنية وموضوعية.

واشاد المعموري خلال زيارته النقابة ولقائه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي امس بدور اللامي في التعامل بمهنية وموضوعية مع المؤسسات الإعلامية وخصوصاً ما يتعلق بحقوق وواجبات تلك المؤسسات التي باتت تلعب دوراً أساسياً في تعبئة وتوجيه الرأي العام.

كما اشاد بالموقف المهني الذي اتخذه نقيب الصحفيين إزاء إحدى المؤسسات الصحفية التي نشرت مؤخراً خبراً مفبركاً مدفوع الثمن من إحدى الجهات التي لا تريد لصوت الإصلاح أن يعلو على صوت الفساد الذي بدأت نهاياته تلوح في الافق.

وأعلن المعموري عن تنازله عن حقه القانوني إكراماً لموقف نقيب الصحفيين مؤيد اللامي بعدما أمر تلك المؤسسة الإعلامية بحذف الخبر المفبرك ضد رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى وتقديم اعتذار رسمي فضلاً عن عدم تكرار ذلك الفعل مستقبلاً.

رئيس تحالف سائرون بدوره تنازل عن حقه القانوني تجاه الإساءة التي تعرض لها من تلك المؤسسة والتي كانت يعتزم إقامة دعوى قضائية ضدها إكراماً لموقف نقيب الصحفيين وليوصل رسالة سمو وترفع عن الخوض بتلك المناكفات فارغة المحتوى.

ودعا المعموري بعض وسائل الإعلام إلى الابتعاد عن التجاذبات السياسية وانحرافها عن المسار والابتعاد عن منظومة الفساد التي تحاول جاهدة وضع العصي في دولاب الإصلاح لإعاقة مشروع التصحيح السياسي الذي عبر عنه الشعب العراقي بوضوح في الانتخابات البرلمانية الأخيرة./انتهى3

 

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين