جديد الموقع
صحف الخميس تتناول زيارة وفد مجلس التعاون الخليجي الى بغداد...واعتصامات المفسوخة عقودهم في ساحة التحرير صحف الاربعاء تبرز تاكيد نقيب الصحفييـن بان صياغة قانون جرائم المعلوماتيـة يجب ان تكون من مختصيـن عراقييـن وتتابع الحراك السياسي لاكمال الك نقيب الصحفييـن مؤيد اللامي لموظفي شبكـة الاعلام المعتصميـن : نحـن معكم حتى تلبيـة مطالبكم المشروعة نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامـي : صياغة قانون جرائم المعلوماتيـة يجب ان تكون من مختصيـن عراقييـن /موسع صحف الثلاثاء تهتم بتاكيد نقيب الصحفيين ان قانون جرائم المعلوماتية فيه فقرات تكمم الافواه والتزام النقابة مع البرلمان لصياغة مقترحات جيدة اللامي لمجموعة من الصحفيين : مشروع قانون جرائم المعلوماتية..خطير وهناك فقرات تكمم الافواه مؤيد اللامي : نقابة الصحفيين ستقدم مقترحات جديدة لتعديل قانون جرائم المعلوماتية بحضور الكعبي ومؤيد اللامي ..بدء اجتماع ورشة عمل لمناقشة مسودة قانون جرائم المعلوماتية الصحف تتابع معوقات تنفيذ البرنامج الحكومي ..وتنافس الكتل على رئاسات اللجان البرلمانية نقيب الصحفييـن مؤيد اللامـي يهنـئ صحفـيي كردستان بالذكـرى السنويـة لعيد الصحافـة الكرديـة
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
محافظ كركوك يثمن دور نقابة الصحفيين العراقيين في تعزيز البناء الحضاري للعراق
2019/03/16 عدد المشاهدات : 100

بحضور محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري , وتحت شعار (تطوير الأداء الإعلامي للمؤسسات والمنظمات لتعزيز لدورها المؤثر في حياة المجتمع ) , اقام فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كركوك , ورشة تطويرية لمدراء اقسام وشعب الأعلام والعلاقات في الدوائر الرسمية وشبه الرسمية ومكاتب المنظمات الرئيسية في المحافظة بالتعاون مع اعلام محافظة كركوك .


وقال محافظ كركوك في كلمة بالورشة :\" اننا في الوقت الذي نثمن فيه جهد وسائل الأعلام وتضحياتها نؤكد دعمنا للأسرة الصحفية مشيدا بمواقف نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في الدفاع عن حقوق الصحفيين بما يسهم بتحسين مستواهم المعيشي وتوفير الاجواء الايجابية لاداء عملهم.


وشدد المحافظ على اهمية التدريب والتأهيل للكوادر العاملة في المؤسسات الحكومية بما يجعلها قادرة على ابراز الانشطة والتقدم الحاصل في مجال الأعمار والبناء وخدمة المواطنين والاستجابة للشكاوى والمقترحات بما يعزز العلاقة والتواصل والاتصال بين المواطن والمؤسسات الرسمية .


وقال انني اخاطب النخب ومسؤولي الاعلام في دوائرنا بضرورة العمل بما يخدم محافظتنا وعراقنا لأننا جميعا نعيش على هذا الأرض رغم تنوعنا الديني والقومي فالجميع هو تحت خيمة العراق ..داعيا لإبراز عمل الدوائر وخدمة المواطن .

واضاف ان الوضع الأمني في كركوك أمن ومستقر ولايوجد أي حادث اغتيال أمني وسياسي وهذا خطوة مهمة لتأمين اجواء الحوار ومواطني كركوك يتحركون ليل نهار بلباسهم الشعبي والجميع يشعر بأمان دون أي ملاحقة او استهداف في ظل القانون والأداء المهني لقواتنا الامنية.


وقال اننا ندعم الحوار بين جميع المكونات عبر ممثلي المحافظة بمجلس النواب وبأشراف الامم المتحدة وتحت دعم وتنسيق الرئاسات الثلاث .

واضاف ان سنوات الحرب على ارهاب داعش ادت الى عدم صرف الموازنة والاضرار بالقطاع الخدمي لكن موازنة العام الحالي التي يجري اعدادها بعمل متواصل ليل نهار وفق متطلبات دقيقه ستسهم في تحسين الواقع الخدمي والارتقاء به .. مؤكدا اننا اعدنا اكثر من 70% من النازحين واكثر من 80% من مدارسنا تم تأهيلها ولا يوجد لدينا أي مشروع ماء لايعمل بالمناطق المحررة ومؤسساتنا الصحية تعمل بشكل جيد .
وتوقع ان يتم اكمال العمل في مطار كركوك المدني منتصف الشهر المقبل او مطلع شهر ايار مبينا انه سيتم تجاوز العقبات القانونية التي تعترض العمل بعد ان تم فصل سلطة الطيران عن وزارة النقل .

وكان رئيس فرع النقابة محمد حسين الداغستاني القى كلمة , اشاد بها بدعم المحافظ للأسرة الصحفية وفرع النقابة في كركوك , ودعمه لعقد هذه الورشة .

ونقل تحيات نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي لمحافظ كركوك والأسرة الصحفية والعاملين في مجال الأعلام بدوائر المحافظة .

وقدم رئيس فرع كركوك درع النقابة لمحافظ كركوك تثمينا لجهوده ودعمه للأسرة الصحفية .

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين