جديد الموقع
رئيس اتحاد الصحفيين السودانييـن لـ/نينا/ : الحضور الاعلامي الفاعل لقيادات ونخب عربية ودولية في اجتماعات /القدس/ يؤسس لعمل عالمي مشترك ينطلق مغادرة وفود صحفية من فلسطين والأردن وعدة دول بعد مشاركتها في المؤتمر الاعلامي الدولي الذي نظمته نقابة الصحفيين العراقيين رئيس جمعية الصحفيين الكويتيين لـ /نينا / : نجاح اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب في بغداد فاق توقعاتنا صحفي فلسطيـني لـ/نينا/ : العراق قادر على تجاوز الازمات ..وكل انتصـار على الارهاب هو انتصـار للقدس وكيل وزارة الاعلام الفلسطيني لـ/نينا/ : نتائج اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب في بغداد ترقى الى مستوى المسؤولية التي يواجهها الجميع الامين العام المساعد لاتحاد الصحفيين العرب : مسؤوليتنا كعرب ان نقف مع الشعب العراقي الافراج عن الكاتب والصحفي سمير عبيد وزير الاعلام المصري السابق : انتصار العراق على الارهاب انتصار لكل العرب الوفد المصري عند مغادرته بغداد : النصر العراقي محط فخر واعتزاز كل الصحفيين في العالم التجمع الجمهوري العراقي يهنئ نقابة الصحفيين العراقيين بنجاح المؤتمر الاعلامي الدولي
أخبار نقابة الصحفيين العراقيين
اللامي يمنح الصحفية الجزائرية سميرة مواقي عضوية نقابة الصحفيين العراقيين واتحاد الصحفيين العرب
2017/02/14 عدد المشاهدات : 486


بغداد / منح نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، الصحفية الجزائرية سميرة مواقي عضوية النقابة والاتحاد اسوة بزملائها العراقيين.

وقال اللامي خلال زيارته على رأس وفد من النقابة للصحفية الجزائرية سميرة مواقي الراقدة حالياً في مدينة الطب اليوم : ان الصحفية سميرة وقفت مع العراق في حربه ضد قوى الظلام والوحشية داعش وهددت من قبل زمر ارهابية وقد منعت من دخول بلدها وفضلت البقاء في العراق للعمل مع اعلام الحشد الشعبي البطل لذلك وجب علينا الوقوف معها فمن لايتخلى عنا لا نتخلى عنه"...

واضاف" ان مجلس النقابة اتخذ قرارا خلال أجتماعه، بمنحها عضوية النقابة و اتحاد الصحفيين العرب، منوهاً الى انها ستتمتع بالامتيازات كافة التي يتمتع بها زملاؤها العراقيون".

والتقى اللامي والوفد المرافق له بالدكتور مظفر جمال محمد رئيس الاطباء المقيمين في جراحة الجملة العصبية المشرف المباشر على علاجها، الذي قدم شرحا تفصيليا عن حالتها وقدم ضمانات عن سير علاجها وتحسنها في وقت قريب ان شاء الله.

كما التقى اللامي الدكتور حسن محمد عباس التميمي مدير عام مدينة الطب/ وكالةً/ واستمع الى كيفية حل المشاكل والصعوبات التي تمر بها هذه المؤسسة العريقة واستقبالها لمئات الجرحى من الحشد والجيش وتقديم العلاجات اللازمة واجراء العمليات الصعبة والمعقدة.

وبين" ان مدينة الطب تتبنى مشروعا رياديا لعلاج الحالات الجراحية النادرة منها زراعة الكلى وزراعة النخاع، مؤكداً ان اطباءنا المتميزين سيقومون مع نهاية العام الحالي بزراعة الكبد".

و ثمن اللامي هذه الجهود الخيرة ، معرباً في الوقت نفسه عن شكره للكادر الطبي في المدينة لما يقدموه من خدمات طبية علاجية لجرحانا الابطال وللصحفيين ومنهم الصحفية الجزائرية سميرة مواقي.

وكانت الصحفية الجزائرية التي تنتمي الى تلفزيون الشروق الجزائري قد اصيبت في منطقة الراس ‏برصاصة قناص خلال تغطيتها المعارك بالقرب من تلعفر.

تعليقات المشاهدين
لا توجد تعليقات
إضافة تعليق
ملاحظة : لطفا التعليق يخضع لمراجعة الإدارة قبل النشر
الأسم
البريد الإلكتروني
المشاركة (700 متبقي)
أبواب الموقع
أن الصراع في العراق هو الأكثر فتكا بالصحفيين على مدار العقود الماضية، إذ شهد مصرع 500صحفي و عامل إعلامي في كل مناطق العراق...
ان الصحفيين اذ يجودون باقلامهم فهم انما يجودون بارواحهم في سبيل ايصال الحقيقة الى طالبيها..
إضغط هنا نموذج تجديد هوية النقابة الإلكتروني
المقر العام: بغداد - كرادة مريم
برمجة و تصميم معهد الكفيل | جميع حقوق النشر محفوظة لنقابة الصحفيين العراقيين